skip to Main Content

التوازن بين القوى العاملة والتجارة الالكترونية

التوازن بين القوى العاملة والتجارة الالكترونية

التوازن بين القوى العاملة والتجارة الالكترونية، عندما بدأ التحول من الصناعات اليدوية إلى الصناعات من خلال المكائن الآلية، كان هناك تخوف عريض من ذوي الأيدي العاملة في أن يبدأوا بفقدان فرصهم الوظيفية وبالتالي الإحالة إلى التعطل الوظيفي أو ما يسمى بالبطالة. بعد أن كان كذلك، كانت هناك موجة تحول عارمة من الحرف اليدوية إلى الحرف الإدارية المكتبية كالتخصصات التسويقية، المالية، الاقتصادية.التوازن بين القوى العاملة والتجارة الالكترونية

التوازن بين القوى العاملة والتجارة الالكترونية

مفهوم توازن القوى العاملة أو المستوى التوازني للعمالة هو توازن كمية العمل المطلوب والعرض والأجر الذي يرافق تلك الكمية. ومن المفترض في سوق متوازنة أن تعيد تصحيح نفسها إذا اختل بعض من جوانبها (زيادة/العرض أو الطلب أو نقصان أحدهما). فزيادة العرض أو نقصان الطلب يؤدي إلى نقصان في الأجور ونقطة توازن جديدة والعكس صحيح أيضاً ويمنع تحقيق التوازن ظروف عديدة مثل: تجزئة السوق، تدخل نقابات العمال، عدم مرونة الأجر، تكلفة تكون رأس المال البشري. تكلفة الانتقال وغيرها.

التوازن بين القوى العاملة والتجارة الالكترونية

WPPIT E-commerce Solutions

WPPIT E-commerce Solutions هى أحد رواد التجارة الإلكترونية فى الشرق الأوسط و المتخصصة فى دعم و تطوير مجالات التجارة الإلكترونية المختلفة , و التى توفر حلول تقنية متطورة و فريدة لدعم مشاريع التجارة الإلكترونية عبر توفير التصميمات و البرمجيات و الملحقات التى تلائم و تلبى كافة إحتياجات مجالات الأنشطة التجارية مثل الشركات و المصانع و المؤسسات و المحال التجارية و الأفراد و رواد الأعمال . تأسست wppit فى يونيو 2014 فى مدينة هيوستن ولاية تكساس – الولايات المتحدة .

Back To Top