تصميم متجر الكتروني

أفضل منصة متاجر إلكترونية عربية

تصميم متجر إلكتروني احترافى - شركة wppit, متخصصون فى تصميم متاجر إلكترونية عملاقة متعددة التجار

أفضل منصة متاجر إلكترونية عربية

أفضل منصة متاجر إلكترونية عربية هى wppit لأنها لا تتطلب الخبرة او المعرفة فى إدارة المتاجر الإلكترونية و تساعدك على التفرغ فى إدارة نشاطك التجارى و البيع فقط ,
و ذلك لتوفيرها الدعم و التدريب و موظف مخصص للدعم المباشر .

wppit

أفضل شركة تصميم متجر إلكتروني هى wppit.com لأنها الوحيدة التى توفر ميزات حصرية و متطورة للمتاجر الإلكترونية الخاصة بعيدا عن القوالب الجاهزة و المنصات الجاهزة التى تحتوى عيوب كثيرة لا يمكن تطويعها أو إدارتها بإحترافية او ملائمتها للكثير من الأنشطة التجارية

إن تصميم متجر الكتروني هو إحدى خدمات تصميم المتاجر الإحترافية التى توفرها wppit حيث تم بناء باقات تصميم المتاجر الإلكترونية بعناية فائقة إعتماداً على دراسة سوق الويب و تحديد إحتياجات الأفراد و المؤسسات فضلاً عن تحقيق هدفنا الأول و هو دعم مختلف الأنشطة التجارية لتلبية إحتياجات المستخدمين و رواد الأعمال و ذلك من خلال تصميم متجر الكتروني يشمل كافة أدوات البيع و قبول الدفع محلياً من زبائن المتجر و إتاحة ميزة تسجيل التجار و البائعين الفرعيين فى المتجر الأساسى ليسهل على العملاء تصميم متجر الكتروني متعدد التجار و البائعين مثل سوق دوت كوم و تصميم متجر على بابا على نفس نهج العديد من المتاجر العالمية
كما تدعم خدمات ويبت إضافة الأقسام مجاناً بعدد لا نهائى بالإضافة إلى مميزات أخرى حصرية و حلول تقنية متطورة و دعم أكثر من لغة مثل اللغة العربية و الإنجليزية و المزيد من اللغات الأخرى حتى 40 لغة فضلاً عن لوحة تحكم عربية و نظام تقارير يومي و إسبوعى و شهرى و سنوى للمبيعات الخاصة مع سهولة إستقبال تنبيهات الطلبات الجديدة و إداة الشحنات كما يدعم تصميم متجر الكتروني فى Wppit إستقبال مدفوعاتك عبر فيزاكارد و كافة انواع البطاقات الإئتمانية بالإضافة إلى طرق الدفع المحلية للمتجر الإلكتروني

** رسوم الإشتراك ** يتم دفعها مرة واحدة فقط و لا توجد أى تكاليف إضافية أو رسوم شهرية أو عمولات على بيع المنتجات
** تجديد الخدمة **  تجديد الخدمة إختيارى حيث المتجر هو ملكاً لك و يمكنك شراء إستضافة خارجية و سيتم نقل المتجر الخاص بك إليها مجاناً .
** ملكية المتجر الإلكتروني ** تعود ملكية المتجر للعميل و يمكنك طلب مصدر الملفات و قواعد البيانات و مصدر التطبيقات و نوفرها مجاناً بدون قيود
** تطوير المتجر الإلكتروني ** يمكن لأى مطور أخر العمل على تطوير متجرك بسهولة حيث أن الملفات جميعها مفتوحة المصدر بدون قيود من خلال WPPIT.
** إستضافة المتجر الإلكتروني ** نوفر إستضافة سحابية و نطاق مجانى عند الإشتراك مع ترقية الإستضافة لإستيعاب أكبر عدد من زوار المتجر بدون رسوم إضافية طوال فترة الإشتراك .

خطط أسعار تصميم المتاجر الإلكترونية

woocommerce

حلول مبتكرة و بوابة تتيح لك استخدام حساب التاجر الخاص بك لقبول جميع أنواع الدفع, بما في ذلك فيزا, ماستر كارد, أمريكان اكسبرس, داينرز كلوب, وJCB. أدوات الاحتيال فحص متقدمة تساعد على حمايتك من المعاملات الاحتيالية. وأمن البيانات الخاصة بهم العرض يتيح لك التركيز على عملك, ثقة بأن المعلومات المالية الخاصة بك – وعملائك – محمية بشكل جيد، وللدخول إلى woocommerce يرجى الضغط هنا.

Shopify

يقدم موقع shopify منصة خاصة للمستخدمين تمكنهم من إنشاء متاجر إلكترونية خاصة بهم بكل سهولة و سرعة مع العديد من المميزات الأخرى حيث يوفر العديد من الأشكال الإحترافية للمتاجر التي يمكنهم تركيبها . يحتوي الموقع على أكثر من 80000 متجر مفعل و يتم الإشراف  عليها و إدارتها من طرف فريق عمل كبير كما يقدم الموقع باقات اشتراك متنوعة على حسب حجم المتجر و احتياجاته و يعطي لك 14 يوم مجانية لتجربة الخدمة، وللدخول إلى shopify يرجى الضغط هنا.

Magento

تُعتبر هذه المنصة من أشهر منصات المتاجر الإلكترونية على الإطلاق كونها مجانية ومفتوحة المصدر للجميع، كما تحتوي على مكتبات برمجية كثيرة تساعد على بناء متجر إلكتروني يوافق كل المتطلبات. هذه المنصة تصلح للمتاجر الكبيرة والتي تحتوي على آلاف البضائع والمشترين، وللدخول إلى magento يرجى الضغط هنا.

bigcommerce

هي منصة مناسبة لأصحاب المتاجر الصغيرة والمتوسطة تناسبهم هذه المنصة لبساطتها وسهولة استخدامها، وللدخول إلى bigcommerce يرجى الضغط هنا.

Volusion

تعتبر هذه المنصة جيدة ومساعدة لعملية التسويق من خلال التصميم الجميل والقدرة على البيع عن طريق الكوبونات والصفقات اليومية والبيع عن طريق الفيس بك وإرسال النشرات البريدية اليومية. كما أنها صديقة لمحركات البحث، وللدخول إلى volusion يرجى الضغط هنا.

 OpenCar

تعتمد عربة التسوق المفتوحة المصدر OpenCart في تصميمها على أنظمة إدارة قواعد البيانات الخاصة بقواعد بيانات PHP وبالطبع MySQL. و هي برأي واحدة من أروع منصات تطوير عربات الشراء و المتاجر الإلكترونية بل إنها تكاد تكون بحق أفضل عربة شراء مجانية على الإنترنت، و أفضل منصة لتطوير مواقع التجارة الإلكترونية، وللدخول إلى opencart يرجى الضغط هنا.

 

إقرأ أيضا :

تصميم متجر الكتروني

تصميم متجر متعدد التجار

أختر موظفك التقنى

إستشارة تقنية مجانية

خطوات الشراء من موقع أمازون

إستراتيجية فعالة لنجاح متجرك

أفضل شركة تصميم متاجر الكترونية

لماذا تختار ماجنتو

 

شارك المقالة

مقالات ” مدونة التجارة الإلكترونية العربية “

شاركنا تعليقك على المقالة أو ضع إستشارتك التقنية هنا و سوف نقوم بالرد عليك .

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تصميم متجر بيع بالعمولة
Back To Top