skip to Main Content

أفضل منصات التجارة الإلكترونية لبناء متجر إلكتروني مميز

أفضل منصات التجارة الإلكترونية لبناء متجر إلكتروني مميز
أفضل منصات التجارة الإلكترونية لبناء متجر إلكتروني مميز

أفضل منصات التجارة الإلكترونية لبناء متجر إلكتروني مميز، نوفر اليوم من خلال موقع ” wppit ” مقال موضح لأهم وأفضل منصات التجارة الإلكترونية التي نقوم باستخدامها من أجل بناء متجر إلكتروني مميز، فتابعونا…

أفضل منصات التجارة الإلكترونية لبناء متجر إلكتروني مميز

1- منصة woocommerce

حلول مبتكرة و بوابة تتيح لك استخدام حساب التاجر الخاص بك لقبول جميع أنواع الدفع, بما في ذلك فيزا, ماستر كارد, أمريكان اكسبرس, داينرز كلوب, وJCB. أدوات الاحتيال فحص متقدمة تساعد على حمايتك من المعاملات الاحتيالية. وأمن البيانات الخاصة بهم العرض يتيح لك التركيز على عملك, ثقة بأن المعلومات المالية الخاصة بك – وعملائك – محمية بشكل جيد، وللدخول إلى woocommerce يرجى الضغط هنا.

2-منصة Shopify

يقدم موقع shopify منصة خاصة للمستخدمين تمكنهم من إنشاء متاجر إلكترونية خاصة بهم بكل سهولة و سرعة مع العديد من المميزات الأخرى حيث يوفر العديد من الأشكال الإحترافية للمتاجر التي يمكنهم تركيبها . يحتوي الموقع على أكثر من 80000 متجر مفعل و يتم الإشراف  عليها و إدارتها من طرف فريق عمل كبير كما يقدم الموقع باقات اشتراك متنوعة على حسب حجم المتجر و احتياجاته و يعطي لك 14 يوم مجانية لتجربة الخدمة، وللدخول إلى shopify يرجى الضغط هنا.

3-منصة Magento

تُعتبر هذه المنصة من أشهر منصات المتاجر الإلكترونية على الإطلاق كونها مجانية ومفتوحة المصدر للجميع، كما تحتوي على مكتبات برمجية كثيرة تساعد على بناء متجر إلكتروني يوافق كل المتطلبات. هذه المنصة تصلح للمتاجر الكبيرة والتي تحتوي على آلاف البضائع والمشترين، وللدخول إلى magento يرجى الضغط هنا.

4- منصة bigcommerce

هي منصة مناسبة لأصحاب المتاجر الصغيرة والمتوسطة تناسبهم هذه المنصة لبساطتها وسهولة استخدامها، وللدخول إلى bigcommerce يرجى الضغط هنا.

5- منصة Volusion

تعتبر هذه المنصة جيدة ومساعدة لعملية التسويق من خلال التصميم الجميل والقدرة على البيع عن طريق الكوبونات والصفقات اليومية والبيع عن طريق الفيس بك وإرسال النشرات البريدية اليومية. كما أنها صديقة لمحركات البحث، وللدخول إلى volusion يرجى الضغط هنا.

6- منصة OpenCart

تعتمد عربة التسوق المفتوحة المصدر OpenCart في تصميمها على أنظمة إدارة قواعد البيانات الخاصة بقواعد بيانات PHP وبالطبع MySQL. و هي برأي واحدة من أروع منصات تطوير عربات الشراء و المتاجر الإلكترونية بل إنها تكاد تكون بحق أفضل عربة شراء مجانية على الإنترنت، و أفضل منصة لتطوير مواقع التجارة الإلكترونية، وللدخول إلى opencart يرجى الضغط هنا.

7- منصة expandcart

منصة expandcart هي عبارة عن منصة عربية لإنشاء المتاجر الإلكترونية و هي أيضا توفر جميع المزايا التي توفرها المنصات، ولمن يرغب في الدخول إلى expandcart يرجى الضغط هنا.

Back To Top