skip to Main Content

لن يتم إستقبال طلبات إشتراك جديدة من الفترة 15 ديسمبر 2018 و حتى 1 يناير 2019 - لإجراء تحديثات هامة و لمزيد من المعلومات تواصل مع المبيعات تجاهل

أفضل خدمة مجتمعية عبر موقع سوق آدس للتسويق

أفضل خدمة مجتمعية عبر موقع سوق آدس للتسويق
موقع سوق آدس للتسويق

أفضل خدمة مجتمعية عبر موقع سوق آدس للتسويق، يسعى سوق آدس للتسويق إلى تقديم خدمة مجتمعية، نقوم اليوم نحن محرري موقع “wppit prime” بتوفير أهم خطوات سوق آدس للتسويق في توفير أفضل خدمة مجتمعية.

أفضل خدمة مجتمعية عبر موقع سوق آدس للتسويق

أولاً:
المساهمة في تطوير مهارات التعامل الإلكتروني من قبل أفراد المجتمع، وذلك بتوفير منصات تسويقية لأصحاب الأنشطة التجارية و مقدمي الخدمات و المنتجات لعرضها في سوق آدس للتسويق للتعريف بها للمجتمع. و لتسهيل ذلك، قام مبرمجو سوق آدس للتسويق بإضافة دروس تعليمية لكيفية الاستفادة من تلك المنصات الإلكترونية عن طريق ملئها بعروض المنتجات و الخدمات، و ربطها بكلمات دلالية مناسبة لتسهيل البحث عنها في الانترنت.

ثانياً:
تخصيص قسم في برنامج سوق آدس للتسويق لتجميع السير الذاتية لطالبي الأعمال بمختلف التخصصات و المهارات، كي يسهل الوصول إليهم من قبل الشركات و المنظمات التي تبحث عن موظفين.

ثالثاً:
المساهمة في توفير فرص عمل للشباب الراغبين في العمل في مجال التسويق، وذلك بتدريبهم على تصميم و نشر حملات تسويقية للأنشطة التجارية المختلفة في سوق آدس للتسويق مقابل حصولهم على نسبة ثابتة من قيمة الإعلانات التي ينسقون لها.

رابعاً:
الإسهام في زيادة الوعي المجتمعي بقضايا هامة كـ(الإسهام في علاج السرطان ، محاربة القات ، نشر ثقافة النظافة ، تعليم الفتاة ، محاربة الفساد ، …) و ذلك بتخصيص مساحة إعلانية ثابتة في برنامج سوق آدس للتسويق للمشاركة في الحملات الترويجية الخاصة بتلك القضايا بالتزامن مع الحملات الوطنية التي تُقام.

خامساً:
الإسهام في بناء دليل شامل للأنشطة التجارية ، و مقدمي الخدمات المختلفة للتعريف بها و بأسعارها المنافسة لتسهيل الوصول إليها للجميع عبر سوق آدس للتسويق

تنبية : لن يتم إستقبال طلبات عمل جديدة من يوم السبت الموافق 15 ديسمبر 2018 و حتى يوم الثلاثات الموافق 1 يناير 2019 - لإجراء بعض التحديثات الهامة
+
Back To Top